المجلة مرحبا بكم في مجلة جمعية طيبة الطيبة.

(أنا مسعف, البي نداء الإنسانية) في طيبة النسائية.

0 التعليقات
2289

أقامت جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة يوم الثلاثاء 24/02/1436هـ الموافق16/12/2014م بمقرها بحي الهدا دورة الإسعافات الأولية بعنوان (أنا مسعف, ألبي نداء الإنسانية) والتي قدمتها لـ82 مستفيدة من مستفيدات الجمعية. .

حيث تضمنت الدورة التي ألقتها  مجموعة من طالبات طب الطوارئ بكلية الغد بإشراف الدكتورة مها بابكر, نبذة تعريفية عن أهم الإصابات المنزلية التي تتطلب سرعة إسعافها مثل الغصة, الحروق, التسمم, الكسور والإصابة بالآلات الحادة وكيفية التصرف بشكل صحيح مع الشخص المصاب.

وأوضحت الأخصائية الاجتماعية الأستاذة إيمان المزين, أن برنامج (التأهيل والتدريب والتوظيف) الذي يخدم مستفيدات الجمعية والبالغ عددهن أكثر من 2500 مستفيدة قد حرص على إقامة مثل هذه البرامج والدورات لرفع المستوى الثقافي والتعليمي والمهني للوصول بهن إلى التنموية التي تسعى لها جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية.

كما أشارت رئيسة مجلس الإدارة الاستاذة منى بنت منصور الشريف, إلى أن وجود مثل هذه الفعاليات التوعوية ضمن خطتها المعتمدة لبرامج الدعم المادي والاجتماعي هي مطلب أساسي لمواصلة دورها الرئيسي والريادي في تنمية المجتمع وأفراده.

غينات عينوسه   

0.0
اخر تعديل: 13 أغسطس 2015 12:57 مساءً
المقالات المرتبطة: مسيرة اربعون عاما من العطاء ( مسيرة عطاء ) الحفل السنوي لجمعية طيبة على شرف حرم صاحب السمو الملكي ال طيبة النسائية تطلق المعرض الختامي للمشروع التطوعي كفيف ببصري لا بوجودي طيبة تعزز الابتسامة الدائمة لأيتام الجمعية مناقشة أوجه التعاون المشترك بين "جمعية طيبة " و " شبة الجزيرة " طيبة النسائية توقع اتفاقية استلام الدفعة الثانية لتمويل برنامج العطاء الذكي طيبة النسائية تكرّم ابناء شهداء الوطن في احتفال اليوم الوطني محفظة تمويل مليونية للمشاريع في اتفاقية لبنك التنمية الاجتماعية و"طيبة النسائية" طيبة النسائية تعرض اعمال مستفيداتها في الملتقى و المعرض الوطني التاسع للأسر المنتجة الامير سلطان بن سلمان يزور " اركان جمعية طيبة " في حفل تدشين المدينة عاصمة السياحة الاسلام طيبة النسائية و جامعة طيبة تقيمان ملتقى العمل التطوعي الثاني ( التطوع شغف الحياة )
(أنا مسعف البي نداء الإنسانية) في طيبة النسائية.

لاتوجد تعليقات حتى الأن...

إنشاء تعليق

البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره.

تصويت الزائرين