المجلة مرحبا بكم في مجلة جمعية طيبة الطيبة.

انطلاق بازار طيبة النسائي بحضور حرم أمير منطقة المدينة المنورة

0 التعليقات
2985
2 يوليو 2015

بحضور حرم أمير منطقة المدينة المنورة سمو الأميرة لولوه بنت أحمد بن مساعد السديري , أطلقت جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية  يوم الأحد 4 رمضان  بازارها السنوي تحت شعار(بازار طيبة 30) والذي استمر لمدة أربعة أيام في فندق المدينة  مريديان من الساعة الثامنة مساءً وحتى الثانية صباحاً.

حيث شارك في البازار  أكثر من 60 عارضة من مختلف الدول العربية, واللاتي عرضن فيه مجموعة من الماركات العالمية والمنتجات المتنوعة التي تعنى بالطفل والمرأة, بالإضافة  إلى الأشغال اليدوية والحرفية والملبوسات الشعبية .

كما قدمت حاضنة الأعمال مديني  أحد مرافق  الجمعية مخرجات دوراتها التي تميزت بطابعها الرمضاني والتي تنوعت بين السبح وأعمال الكوروشيه  والديكوباج. والسيراميك.

وقد أوضحت رئيسة مجلس الإدارة الأستاذة منى بنت منصور الشريف أن بازار طيبة تميز خلال الثلاثين عاماً الماضية عن بقية البازارات المقامة في المنطقة بمزجه بين العراقة والحداثة وسمو الهدف, حيث يعود بكامل  ريعه لصالح الاسر المستفيدة  التي تدعمها الجمعية , الأمر الذي سعت الجمعية إلى تحقيقه من خلال تكرار البازار سنوياً على مدار ثلاثين عاماً, تكللت كلها بالنجاح  والتميز.

وأشارت الشريف إلى أن هذا البازار يعد الحدث الخيري الأقوى  والاقدم في المدينة المنورة  لتظافر الجهود بين الجمعية وعدد من الرعاة والداعمين من أهل الخير ورواد الاعمال تحقيقاً لمفهوم التنمية الشاملة للمجتمع .

غينات عينوسه

0.0
اخر تعديل: 13 أغسطس 2015 01:15 مساءً
المقالات المرتبطة: طيبة تنفذ إفطار صائم لمستفيدات الجمعية بازار طيبة ٣٣ حفل نجاح ايتام جمعية طيبة للفصل الدراسي الثاني طيبة تقيم مهرجان اليوم العالمي لليتيم شتاء طيبة حفل نجاح ايتام جمعية طيبة للفصل الدراسي الأول مسيرة اربعون عاما من العطاء ( مسيرة عطاء ) الحفل السنوي لجمعية طيبة على شرف حرم صاحب السمو الملكي ال طيبة النسائية تطلق المعرض الختامي للمشروع التطوعي كفيف ببصري لا بوجودي طيبة تعزز الابتسامة الدائمة لأيتام الجمعية مناقشة أوجه التعاون المشترك بين "جمعية طيبة " و " شبة الجزيرة "
انطلاق بازار طيبة النسائي بحضور حرم أمير منطقة المدينة المنورة

لاتوجد تعليقات حتى الأن...

إنشاء تعليق

البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره.

تصويت الزائرين