المجلة مرحبا بكم في مجلة جمعية طيبة الطيبة.

طيبة النسائية تقف وقفة شكر وعرفان لكل من ساهم في نجاحاتها

0 التعليقات
2019
22 نوفمبر 2015

أقامت جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية يوم الاثنين 04/02/1437هـ الموافق 16/11/2015م بقاعة طيبة في فندق المريديان  وعلى شرف صاحبة السمو الأميرة لولوة بنت أحمد السديري حفلها السنوي تحت شعار وقفة شكر.

وقد شهد برنامج الحفل عدت فقرات متنوعة افتتحت بكلمة رئيسة مجلس الإدارة الأستاذة منى بنت منصور الشريف, تعقبها عرض مرئي عن فعاليات الجمعية خلال العام المنصرم، كما سلط الضوء على أهم انجازات الجمعية ونجاحاتها و التي تصدر قائمتها فوز الجمعية بجائزة الأميرة صيته ومنحتين من مؤسسة الملك خالد الخيرية .

الجدير بالذكر أن الحفل قد وقف وقفة شكر وعرفان لعدد من الداعمين وشركاء الإنجاز الذين بلغ عددهم أكثر من 70 داعماًَ مابين أفراد ومؤسسات وشركات.

وبهذه المناسبة ثمنت المديرة التنفيذية للجمعية الأستاذة أمل بنت مقبل الفل رعاية سمو الاميرة لولوة بنت أحمد السديري للملتقى مؤكدة حرص سموها على دعم كافة الانشطة التي من شأنها المساهمة في الارتقاء بالمرأة وتنمية وتطوير قدراتها وتحرير طاقتها الإبداعية وتوسيع فرص مشاركتها وخياراتها لتحقيق الدور المرتقب منها في بناء الوطن.

كما أوضحت رئيسة مجلس الإدارة الأستاذة منى بنت منصور الشريف أن هذا الحفل بمثابةِ شكرٍ وتكريم لجميع عضواتها وشركائها وداعميها, إضافة لمنسوباتها اللاتي لم يدخرن جهداً في سبيل النهوض بالجمعية خلال سنوات عطائها، مؤكدة على أهمية دور الجميع كل من مكانه وفي مجاله في تحقيق أهداف الجمعية وإقامة أنشطتها وفعالياتها التي تخدم فئات المجتمع المختلفة كالأيتام والأرامل والمساكين والأسر المتعففة في مدينة المصطفى عليه الصلاة والسلام , إضافة إلى النهوض بدورها الفاعل والكبير في تحقيق تنمية المرأة المدينية على كافة الأصعدة والميادين.

غينات عينوسه

0.0
اخر تعديل: 22 نوفمبر 2015 01:04 مساءً
المقالات المرتبطة: طيبة تنفذ إفطار صائم لمستفيدات الجمعية بازار طيبة ٣٣ حفل نجاح ايتام جمعية طيبة للفصل الدراسي الثاني منكم واليكم طيبة تقيم مهرجان اليوم العالمي لليتيم شتاء طيبة حفل نجاح ايتام جمعية طيبة للفصل الدراسي الأول مسيرة اربعون عاما من العطاء ( مسيرة عطاء ) الحفل السنوي لجمعية طيبة على شرف حرم صاحب السمو الملكي ال طيبة النسائية تطلق المعرض الختامي للمشروع التطوعي كفيف ببصري لا بوجودي طيبة تعزز الابتسامة الدائمة لأيتام الجمعية
طيبة النسائية تقف وقفة شكر وعرفان لكل من ساهم في نجاحاتها

لاتوجد تعليقات حتى الأن...

إنشاء تعليق

البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره.

تصويت الزائرين