المجلة مرحبا بكم في مجلة جمعية طيبة الطيبة.

​برنامج كيفية الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة للأطفال ومحاضرة (الحوار الإيجابي مع الأبناء) للأمهات

0 التعليقات
2387
31 مايو 2015

نظمت جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية بمقرها يوم الثلاثاء 08/08/1436هـ الموافق 24/05/2015م برنامجاً توعوياً لأبناء المستفيدات بعنوان (كيفية الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة للأطفال) قدمته الأستاذة ردينة جمال الصالح, التي سعت من خلاله إلى رفع مستوى الوعي الثقافي للأطفال في مراحل عمرهم الأولى وتعليمهم سلبيات وإيجابيات التكنولوجيا الحديثة.

كما قامت الصالح بتقديم توصيات تفيد الأطفال في كيفية استخدام التقنية بطريقة صحيحة تمكنهم من الاستفادة منها وتجنبهم في الوقت ذاته سلبيات الانترنت وأضراره عليهم.

من جانب أخر قدمت الأستاذة أمينة فلاتة محاضرة للأمهات بعنوان (الحوار الإيجابي مع الأبناء), تحدثت خلالها  عن طرق الحوار الإيجابي وعوائقه مع الابناء من مختلف الأعمار لتسهيل التواصل معهم, وتطرقت إلى آلية تصحيح بعض المفاهيم العقدية الخاطئة.

عقب ذلك قُدمت مجموعة من الفقرات الترفيهية احتفالاً بنجاح الأطفال وقُدمت لهم الهدايا التحفيزية .

وعن البرنامج أفادت المديرة التنفيذية للجمعية الأستاذة أمل بنت مقبل الفل بأن إقامة مثل هذه البرامج التوعوية للمستفيدات وأبنائهن يعد أمراً جوهرياً يساعد في رفع الوعي لديهم وتأهيلهم للانخراط في المجتمع مستقبلاً وتمكينهم من تقديم المشاركات المجتمعية بكفاءة عالية.

و أوضحت أن الاحتفال بهم وبنجاحهم يعد واجباً إنسانياً يساعد على رفع روحهم المعنوية وإدخال السرور إليهم.

غينات عينوسه

0.0
اخر تعديل: 13 أغسطس 2015 01:11 مساءً
المقالات المرتبطة: حصول جمعيه طيبه على كامل درجات التقييم في " مكين " جمعية " طيبة " تحصل على شهادة "الأيزو" في الجودة طيبة تنفذ إفطار صائم لمستفيدات الجمعية حفل نجاح ايتام جمعية طيبة للفصل الدراسي الثاني منكم واليكم نسعدهم ونسعد معهم حفل نجاح ايتام جمعية طيبة للفصل الدراسي الأول مسيرة اربعون عاما من العطاء ( مسيرة عطاء ) الحفل السنوي لجمعية طيبة على شرف حرم صاحب السمو الملكي ال طيبة النسائية تطلق المعرض الختامي للمشروع التطوعي كفيف ببصري لا بوجودي طيبة تعزز الابتسامة الدائمة لأيتام الجمعية
​برنامج كيفية الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة للأطفال ومحاضرة (الحوار الإيجابي مع الأبناء) للأمهات

لاتوجد تعليقات حتى الأن...

إنشاء تعليق

البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره.

تصويت الزائرين