المجلة مرحبا بكم في مجلة جمعية طيبة الطيبة.

طيبة النسائية تختتم البرنامج التدريبي (رخصة العمل التطوعي الدولية)

0 التعليقات
2886

اختتمت مؤخراً جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية بالتعاون مع مؤسسة المدينة للتنمية البرنامج التدريبي (رخصة العمل التطوعي الدولية) وذلك في مقرها الرئيسي بالمدينة المنورة, والذي  نفذته على مدار أسبوع, بمشاركة عدد (26) متدربة من داخل الجمعية وخارجها تم تقسيمهم إلى ستة فرق .

حيث شهد اليوم الأول والثاني الجانب النظري الذي قدمته الأستاذة عفاف أبو طربوش  وركزت فيه على التعريف بالرخصة, وذكر أهم أهدافها, ومستوياتها, كما قامت بتعريف المتدربات بأبرز مبادئ العمل التطوعي.

واستهلت اليوم الثالث الأستاذة هدى الأحمدي بتوضيح أنواع فرق العمل ومراحل تشكيل الفريق.

أما اليومين الأخريين فقد ركزت فيهما الأستاذة إيمان سمباوه على آلية تصميم المبادرات التطوعية وأهم أخلاقياتها.

وقد أشارت الأستاذة عفاف ابو طربوش عضو مجلس الإدارة ورئيسة لجنة الفعاليات والأنشطة إلى أن الجمعية تسعى إلى تجديد المفاهيم الخاصة بالعمل التطوعي الأمر الذي سوف يساهم في بناء القدرات للعنصر البشري النابع من قيمها , والتي تمكن المرأة من قيادة المجتمع بكفاءة عالية وبمشاركة مجتمعية متميزة .

ومن جانبها أوضحت رئيسة مجلس الإدارة الأستاذة منى بنت منصور الشريف أن الجمعية حرصت على المساهمة في تطوير الأداء وتنمية الجانب المهني لدى المرأة من خلال المجال التدريبي والتأهيلي بشتى مجالاته. 

غينات عينوسه   

0.0
اخر تعديل: 13 أغسطس 2015 12:56 مساءً
المقالات المرتبطة: جمعية " طيبة " تحصل على شهادة "الأيزو" في الجودة طيبة تنفذ إفطار صائم لمستفيدات الجمعية بازار طيبة ٣٣ حفل نجاح ايتام جمعية طيبة للفصل الدراسي الثاني طيبة تقيم مهرجان اليوم العالمي لليتيم شتاء طيبة حفل نجاح ايتام جمعية طيبة للفصل الدراسي الأول مسيرة اربعون عاما من العطاء ( مسيرة عطاء ) الحفل السنوي لجمعية طيبة على شرف حرم صاحب السمو الملكي ال طيبة النسائية تطلق المعرض الختامي للمشروع التطوعي كفيف ببصري لا بوجودي طيبة تعزز الابتسامة الدائمة لأيتام الجمعية
طيبة النسائية تختتم البرنامج التدريبي (رخصة العمل التطوعي الدولية)

لاتوجد تعليقات حتى الأن...

إنشاء تعليق

البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره.

تصويت الزائرين